مصنع خبير في تطوير أقمشة الحرير الطبيعي والملابس الحريرية العصرية لمدة 24 عامًا.

لغة
VR
  • تفاصيل المنتجات

بعد شهور من العمل التنموي الجاد والهادف ، WUJIANG FIRST TEXTILE CO.، LTD. لقد حقق نجاحًا كبيرًا في العمل بغطاء وجه فاخر قابل للغسل 6AGrade 100٪ غطاء وجه من حرير التوت الحساس لإعادة الاستخدام تصميم مرن للنساء. المنتج مزود بخصائص متعددة ومجموعة واسعة من التطبيقات. 6AGrade غطاء الوجه الفاخر القابل للغسل 100٪ حرير التوت تصميم مرن حساس يمكن أن يحقق غطاء الوجه للنساء قيمة أكبر للعملاء ويساعد العملاء على اكتساب موطئ قدم راسخ في بيئة السوق المعقدة. تحت قيادة مجلس إدارة شركتنا ، WUJIANG FIRST TEXTILE CO.، LTD. لقد قمنا باستمرار بترقية تقنياتنا وإدخال آلات متطورة لدفع اتجاه السوق باستمرار وتحسين جودة المنتج من أجل إرضاء كل عميل. هدفنا هو أن نصبح واحدة من أكثر الشركات جدارة بالثقة في السوق.

يكتب:أقنعة الحفلقناع المواد:آخر
مناسبات:عيد الميلادمكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:رومانكيلياسم المنتج:قناع وجه
مادة:حريراللون:ألوان موليتي
ميزة:تنفسوظيفة:وظيفة الحماية
موك:100 قطعةأسلوب:فخم. ترف
شعار:قبول الشعار المخصصجنس تذكير أو تأنيث:إمرأة فتاة سيدة
وقت بسيط:1-7 أيام

100٪ حرير التوت على كلا الجانبين :


أقنعة الوجه الحريرية الخاصة بنا مصنوعة من حرير التوت 19 ملم. الحرير من أنعم وأجود المواد الطبيعية في العالم. يضمن لك السطح اللامع والناعم لقناع الحرير تجربة ارتداء مريحة.
'
≤℃Ω
±
ôé خصائص مفيدة من حرير التوت’'“ أقنعة:”
"
Ω
ΦΦ×— عند اختيار قناع مصنوع من الحرير ، ستستفيد من خصائص القماش الرائعة التي تسمح بمرور الهواء. يساعد قناع الوجه الحريري على ترطيب بشرتك لأنه لا يزيد الرطوبة المحلية حول الوجه تحت الأغطية الواقية. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من بشرة حساسة أو البشرة المعرضة لحب الشباب ، فإن أقنعة الوجه الحريرية هي الخيار الأفضل لمنع تهيج البشرة وتهيجها.±μ
δ
ρ
°&other;υ
θ
·ü تصميم حلقة الأذن المرنة:°×
 
Ø
"
 ±
Φ( على عكس حلقة الأذن لأقنعة الوجه الأخرى ، فإن خيط قناع الوجه الحريري الخاص بنا له تصميم أوسع لإضفاء مزيد من الراحة)
ø تناسب مريح. يخفف الضغط عن الجزء الخلفي من أذنيك ، مما يتسبب في أقل احتكاك ويمنع الجلد الطفيف®
³ الجروح. تناسب جميع المقاسات.•
°
¢
²
×
Ø
③④
Ø
μ
φ
●,
φ
®
¢
○:
²
³
£
¥
©
µ
¤
¡
¦§ª
«
´
½
¼
»¾º تناسب المناسبات المختلفة:¹¸¯
Ùº تناسب مناسبات مختلفة: أصبح قناع الوجه الحريري حقًا بيانًا للأزياء هذا العام. نقدم ألوانًا مختلفة لتلائم ملابسك اليومية. قناعنا الحريري مناسب لحفلات التخرج وحفلات الزفاف والحفلات والأنشطة الخارجية والتسوق. هدية مثالية للكريسماس وأعياد الميلاد وعيد الشكر وعيد الحب ورأس السنة الجديدة واحتفالات الذكرى السنوية.♦
←?
使
用方
Ü
§
­
µ
∞­
é
à
è
â
α
φ
¢
α
、
⒌⒍
 
) التعليمات品认 Q1: هل النسيج الخاص بك 100٪ حرير التوت؟证ج: نحن نستخدم قماش حرير التوت غير سام 6A درجة 100٪.标企Q2: هل لديك شهادة OEKO-TEX و BSCI؟业ج: نعم ، لدينا أيضًا العديد من الشهادات مثل براءات الاختراع العملية وحقوق التأليف والنشر.文案Q3: هل يمكنني الحصول على عينة؟图ج: يمكننا تقديم عينات.片配س 4: ما هو موك الخاص بك؟置ج: موك هو 300 قطعة. إذا كانت احتياجاتك أقل من 100 ، يمكنك الاتصال بنا لشراء منتجات "جاهزة للشحن".张†س 5: ما طريقة الشحن التي تستخدمها؟½أ ؛ لقد تعاونا مع DHL و Fedex وشركات لوجستية أخرى لسنوات عديدة. لدينا حجم تصدير كبير وسعر الشحن الأكثر ملاءمة.èêس 6: ما الخدمة المخصصة التي تقدمها؟„ج: نحن نقدم لون المنتج ، الحجم ، نمط الطباعة ، صندوق التغليف ، تخصيص الملصق إلخ.àⅢس 7: هل يمكنني الحصول على سعر أرخص؟℉ج: سيتم منح خصم عملي إذا كانت هناك كمية كبيرة. كمية أكبر ، أقل تكلفة.&
é
▼í
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

ابقى على تواصل 

سنتبع دائمًا مبدأ "الجودة أولاً ، العميل أولاً" ونلتزم دائمًا بمبدأ "السعر المعقول والجودة العالية". نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والقدامى في الداخل والخارج لزيارتنا.

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English русский русский 日本語 日本語 français français Español Español italiano italiano Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

An expert manufacturer in developing natural silk fabric and fashion silk garments for 24 years.

Language
APPAREL
VR
  • Products Details

After months of furious yet meaningful development work, WUJIANG FIRST TEXTILE CO.,LTD. has made it a great success to work out 6AGrade Washable Luxury Face cover 100% Mulberry Silk Reuse Sensitive elastic design Face cover for Women. The product is supplied with multiple features and a broad range of applications. 6AGrade Washable Luxury Face cover 100% Mulberry Silk Reuse Sensitive elastic design Face cover for Women can bring greater value to customers and help customers gain a firm foothold in the complex market environment. Under the leadership of our company's board of directors, WUJIANG FIRST TEXTILE CO.,LTD. have constantly upgraded our technologies and introduced high-end machines to continuously drive the market trend and improve product quality so as to satisfy every customer. Our aim is to become one of the most trustworthy enterprises in the market.

Type:Party MasksMask Material:Other
Occasion:ChristmasPlace of Origin:China
Brand Name:ROMANKELLYProduct Name:Face Mask
Material:SILKColor:Muliti Colors
Feature:BreathableFunction:Protection Function
MOQ:100pcsStyle:Luxury
Logo:Accept Customized LogoGender:Women Girl Lady
Sample time:1-7 Days

100% Mulberry Silk on Both Sides :


our silk face masks are made of 19mm mulberry silk. Silk is one of the softest, finest natural materials in the world. Our silk mask’s super lustrous and smooth surface ensures you a comfortable wearing experience.
Beneficial Properties of Mulberry Silk Masks:

When opting for a mask made from silk, you’ll benefit from the cool and breathable properties of the fabric. Silk face mask helps your skin condition out as it does not increase local humidity around the face beneath the protective coverings. For those with sensitive skin or acne-prone skin, silk face masks are the best choice to prevent flare-ups and skin irritations.
Elastic Earloop Design:


Unlike the earloop of other face masks, the string of our silk face mask has a wider design for a snug
comfortable fit. It relieves the pressure on the back of your ears, causing the least friction and preventing minor skin
wounds. Fit all sizes.
Fit Various Occasions:
Fit Various Occasions: Silk face mask has truly become a fashion statement this year. We offer different colors to match your outfit of the day. Our silk mask is suitable for: prom, weddings, parties, outdoor activities, and shopping. Perfect gift for Christmas, birthdays, Thanksgiving, Valentines, New Year, and anniversaries.
FAQ Q1:Is your fabric 100% mulberry silk ? A:We use non-toxic 6A Grade 100% mulberry silk fabric. Q2:DO you have OEKO-TEX and BSCI certification ? A:Yes,we also have many certificates such as practical patents and copyrights. Q3:May I have a sample? A: We can offer samples. Q4:What is your MOQ ? A: MOQ is 300 PCS.If your needs are less than 100,You can contact us to buy "Ready To Ship"products. Q5:What shipping method do you use ? A;We have cooperated with DHL,Fedex and other logistics companies for many years. We have a large export volume and the most favorable freight price. Q6:What customized service do you provide? A: We provide product color, size, printing pattern, packaging box, label customization etc. Q7:May I get a cheaper price? A: A workable discount will be given if there is a large quantity. More quantity , the less cost .
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in touch 

We will always follow the tenet of "Quality First, Customer First" and always adhere to the principle of "Reasonable Price, High Quality". We sincerely welcome new and old customers at home and abroad to visit us.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
русский
日本語
français
Español
italiano
Deutsch
العربية
Current language:English